نتائج القرعات
فروع البنك
ماكينات ATM
شركات البنك
وزارة الإسكان
والمرافق والمجتمعات العمرانية

العملات الاجنبية
نوع العملة الشراء البيع
ين ياباني
ريال سعودى 4.6972 4.7907
دينار كويتى 56.1887 59.4261
دولار امريكى 17.88 17.96
موازنة 2017
اسعار الفائدة

images.jpg

 

 

بطاقة Master Card

التعميروالإسكان يجرى السحب الدورى على حساب إدخار الحج والعمرة

 

 

 

 

 

 

قام بنك التعمير والاسكان بأجراء السحب الدوري التاسع على التوالي منذ طرح منتج حساب ادخار الحج والعمرة عام 2012، والأول لعام 2017 على جوائز حساب ادخار السياحة الدينية برعاية السيد الأستاذ / فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وتحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي

تم السحب على ثلاث جوائز لأداء مناسك العمرة بحضور السيد الأستاذ أشرف البسيوني مساعد العضو المنتدب للتسويق والتجزئة المصرفية والسيد الأستاذ / احمد مجاهد مساعد العضو المنتدب لشئون المناطق والأستاذ هشام عبد الرازق رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة

  • فاز برحلات العمرة كل من:
  • السيدة / جمالات الحسيني محمد فرع الصالحية الجديدة
  • السيدة/ أميرة محمد عبد الوهاب محمد فرع 6 أكتوبر- الحي السادس
  • السيدة / حمدية إبراهيم حسن المشد فرع روكسي

صرح السيد الأستاذ هشام عبد الرازق ان الجوائز المطروحة بالسحب عبارة عن 3 رحلات لأداء مناسك العمرة السفر والاقامة لضمان راحة عملاءنا وحرصا على تقديم أفضل خدمة لهم، واشار سيادته ان السحب علي الجوائز يتم مرتين سنويا كل 6 اشهر علي ارصده حساب العميل بحجم فرص يساوي الالف و مضاعفاتها علي سبيل المثال اذا كان رصيد حساب العميل 10000 جنيه فيصبح للعميل عدد 10 فرص للفوز و كلما زاد الرصيد زاد عدد فرص الفوز في السحب بالإضافة الي مجموعة أخري من المزايا تشمل إضافة عائد نصف سنوي مميز. (حسب رغبة العميل) وفي حالة عدم رغبة العميل في صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول في السحب بقيمة هذا العائد وبالتالي زيادة فرص الفوز. بالإضافة إلى ميزة المرونة والتي تمكن العميل من اهداء الجائزة لأي من الاهل او الاقارب او الاصدقاء او تأجيل السفر للموسم التالي مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التي تناسبه وفقا لظروفه.

. كما توجه الاستاذ أشرف البسيوني بالشكر إلى السادة عملاء البنك وأكد على انه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تلت اصدار المنتج الا ان اقبال العملاء علي المنتج يؤكد ثقتهم بما يقدمه البنك من خدمات والتي تعطي الدفعة لتقديم المزيد.

و أضاف سيادته بأن هذا النوع من الاوعية الادخارية يحرص عملاء البنك علي اقتنائه ليس بغرض الحصول علي عائد دوري و انما بغرض زيادة فرص دخولهم السحب علي جوائز الحج و العمرة حيث ان الوعاء لايهدف للربح بقدر ماهو وعاء خيري تشجعيا و اسهاما من البنك لاداء مناسك الحج و العمرة و تحقيق هذا الغرض الخيري .

كما قدم سيادته خالص التهنئة للسادة الفائزين متمنيا حظ سعيد لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة .